team4ever

(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
عزيزى الزائر....هذه الرسالة تفيد بأنك لست عضوا فى منتديات team4ever من فضلك قم بالتسجيل او بالدخول على حسابك فى المنتدى اذا كنت عضوا بالفعل لتتمكن من الاستفادة من مميزات الاعضاء .

(مع تحيات ادارة المنتدى)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

team4ever

(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
عزيزى الزائر....هذه الرسالة تفيد بأنك لست عضوا فى منتديات team4ever من فضلك قم بالتسجيل او بالدخول على حسابك فى المنتدى اذا كنت عضوا بالفعل لتتمكن من الاستفادة من مميزات الاعضاء .

(مع تحيات ادارة المنتدى)

team4ever

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

انا لا ارى

X-Chameleon-X
    مشرف
    مشرف

الابراج : السرطان
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب
    المزاج المزاج : ملل

انا لا ارى Empty انا لا ارى

مُساهمة من طرف X-Chameleon-X الإثنين يوليو 26, 2010 12:44 am

الكود:
    انا لا ارى 1471w8x62808

موضوع جديد يظهر نعمة الله علينا بعنوان انا لا ارى

انا لا ارى ما كنت لارى حتى لو لدي عينين مبصرتين لماذا؟ حسنا ساجيبك على هذا السؤال. انا لا ارى لاني لا ارى المستقبل نعم انا لا ارى لو كنت ارى لرايت احلامي حقيقة انا لا ارى لا ارى شخصا طيبا قد عايشته فترة طويلة وللحظة سافر او ابتعد عني لذا انا لا ارى.

الهواء لا استطيع الاستغناء عنه لاكني لا اراه لماذا؟؟ يمكن للاعمى ان يرى اما انى فانا لا ارى انه يرى ببصيرته فقد استعمل واحد من خصائص البصر لذا فهو يرى لاكن ليس بوضوح
    . لو كنت ارى لرايت الماضي كفلم عابر هذا سيخفف احزاني لاكن للاسف لا ارى لا ارى.

اابكي على نفسي ام ابقى كما فعل الجميع!! نحمد الله على نعمة البصر و لو لم يكن عندي بصر لربما كان حالي اسوا فقط في الدنيا. انا لا ارى في الظلام مع ان الاعمى يستطيع ذلك بكل سهولة.

اعتقد ان سببب ذلك هو وجود حاجز يمنعني من هذا او ربما بصري ضعيف. اني لا ارى لقوله تعالى:"فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد" نعم البصر الحديد هو البصر الذي استطيع ان ابصر به في قلبي في نظري و في عقلي ايضا.

حسنا انا اقول ان في ذلك خير للبشر واريد ان ابين هذا لك الان حتى نجيب مع بعضنا على هذا الاستفسار لو كنت ارى ببصر حديد ماذا سيحدث؟؟؟؟ سيجري حوار بين الماضي و المستقبل قصير معك.

انا المستقبل املك ما هو جيد و املك ما هو ليس جيد لكن السؤال ماذا لو رايت مستقبلك السيئ جدا!! ماذا لو رايتني و انت كنت من اصحاب النار !! بل ماذا لو لم ترى الله جل و تعالى ولم ترى الجنه!! هذا فقط في المستقبل فماذا عني انا الماضي انا الذي فيه ذكريات جيدة لكن لا تنسى اني املك ايضا الذكريات المؤلمة القاسية التي تؤلم الراس و القلب و تفتح الجروح التي انكوت مع الزمن و انقطاع الدم النازف من القلب تحسرا لموقف ما انتبه مني انا و المستقبل فانا ربما يكون بي النور والظلام

انا لا ارى Sunyangyinmoonbythedook

لاكن لا يوجد نور بلا ظلام و لا يوجد ظلام بلا نور و لاتوجد قوة بلا ضعف و لايوجد ضعف بلا قوة ولا يوجد فوز من دون خسارة لذا هذا حال الدنيا والحمد لله على كل شيء.

لذا ارى ان احمد الله تعالى على نعمته التي منع عنها كل سيء و قبيح و ووضع فيها ما جميل بالجمال صريح.

وصللي اللهم و بارك على سيدنا محمد سيد الانبياء و المرسلين واخر شيء احمد الله مرة اخرى على كل نعمه و ليس البصر فقطبل جميع نعمه فالحمد لله.

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا I love you I love you
    the_prince
    the_prince
    المديـــــــر العـــــــام

الابراج : العذراء
    المزاج المزاج : رايق

انا لا ارى Empty رد: انا لا ارى

مُساهمة من طرف the_prince الإثنين يوليو 26, 2010 4:28 am

مشكوووووووووووووووووور يا فناااااااااااااااااااااااااااااان و تم التثبيت
    X-Chameleon-X
    مشرف
    مشرف

الابراج : السرطان
    المزاج المزاج : ملل

مُساهمة من طرف X-Chameleon-X الإثنين يوليو 26, 2010 4:36 am

شكرا لمرورك على موضوعي و هذا شرف لي ووسام اضعه فوق راسي
    the_prince
    the_prince

الابراج : العذراء
    المزاج المزاج : رايق

مُساهمة من طرف the_prince الخميس أغسطس 05, 2010 3:43 pm

العفو اخى و سيتم تنصيبك مشرفاعلى القسم العلمى قريبا اذا استمريت على هذا النشاط الطيب

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 8:23 am